Not known Facts About استثمار الفنادق والمنتجعات

Wiki Article



فنادق الإقامة الممتدة: توفر هذه الفنادق مساكنَ مؤقتةً تخدم بها نسبة كبيرة من المسافرين من رجال الأعمال في مهام طويلة ، وتوفر خدمات متعددة منها غرفاً على طراز الأجنحة وخدمات منزليه كغسيل الملابس ، كما أنها تقدم أسعاراً مخفضة لأصحاب الإقامات الطويلة.

وفي حال أنه لديكم مجموعة المهارات المناسبة لإدارة فندق ناجح، فعليكم مراعاة النقاط التالية:

وبالطبع يحقق هذا النوع من الفنادق أرباح مهولة لكن في المقابل تحتاج إلى توظيف عدد ضخم من الموظفين ورأس مال أكبر.

كشركة مستثمرة، تمتلك سكاي لاين انترناشيونال محفظة واسعة من الفنادق الفخمة والمباني السكنية في لندن-المملكة المتحدة- والمناطق السياحية في ميامي- الولايات المتحدة الأمريكية-.

يعتاد رجال الأعمال علي السفر لفترات طويلة مما يجعلهم يقبلون علي الفنادق للإقامة بها ، كما يحتاج السياح أيضا إلي مكان مؤقت للإقامة به عند قضاء عطلاتهم وأجازتهم الرسمية.

للتفاهم على صيغة ومواعيد مشاركة البيانات والاجتماعات الشهرية مع المسئول عن التنسيق بين شركة الادارة الفندقيه أو فريق الإدارة الفندقية وشركة إيه إم چي هوسبيتاليتي كمدير الاستثمارات الفندقيه.

شغل مناصب ذات مسؤولية في أندية الدوري الإسباني وفي شركات تتولى تقديم خدمات التواصل والتعاون بين مختلف المنظمات الإسبانية والأجنبية.

جورج ديفيد كابشي زاكيا أكبر مساهم (بورتو أوردزا، فنزويلا)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الحد من النفايات: قم بتنفيذ استراتيجيات تقليل النفايات داخل منتجعك لتقليل كمية النفايات المنتجة.

انخرط مع المجتمع المحلي لفهم اهتماماتهم البيئية ودمج ملاحظاتهم في تصميمك.

تفاعل مع المجتمع المحلي للتأكد من أن منتجعك الصديق للبيئة يتماشى مع قيمه وأولوياته.

نظرا لامتلاكها أكبر محفظة استثمارات فندقية في السلطنة، تعمل مجموعة عُمران على إنشاء وجهات سياحية مميزة تسهم في تنمية القطاع السياحي من خلال تعزيز التجارب السياحية المقدمة للسياح المحليين والدوليين.

اكتشف عرضنا الترويجي الحالي جدول مكالمة استكشف أحدث فرصنا تقرير المستثمرين الفندقيين في دبي المجاني هل أنت مالك بالفعل؟ انقر هنا لزيارة ، موقعنا المخصص للمالكين الاستثمارات الفندقية عالم من انقر على الرابط الفرص المذهلة مشاهدة الفيديو

Report this wiki page